منظمة تنصير أمريكية تنشر مواداً وكتيبات ضد الاسلام في العراق

كتب مشرف* مدونة التنصير فوق صفيح ساخن:

كشفت منظمة اغاثة تنصيرية عن حملتها المعلنة منذ خريف 2005 وحتى مطلع العام الحالي لنشر مواد تنصيرية على أقراص حاسوب مدمجة باللغة العربية تحوي ملفات تهاجم الدين الإسلامي وشبهات وافتراءات وأكاذيب يرددها المنصرون حول العالم كما تتعرض هذه المنشورات بالتجريح لشخص الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وتقذف زوجاته أمهات المؤمنين وأعراض آل بيته الطاهرين.

مجلة منظمة وولد هيلب التنصيرية و�ملتها على الاسلام في العراق

غلاف مجلة المنظمة التنصيرية تحت شعار: “نقدم الكتاب المقدس للعراق”
(حمل العدد كاملاً بي دي اف من هنا)

وتقوم المنظمة الأمريكية المعروفة باسم (وورلد هيلب World Help) بنشر مطبوعات لا تروج فقط لاباطيل النصرانية ولكن تتعرض بالطعن للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة محاولة تشكيك عوام المسلمين هناك كما تعمل على نشر ما تسميه بالكتاب المقدس والأناجيل المحرفة وتوزيع ذلك مع المساعدات العينية والغذائية التي تقدمها المنظمة باسم المساعدات الانسانية.

صورة للأناجيل المحرفة والأقراص المدمجة التي تنشرها المنظمة التنصيرية الأمريكية
وفيها قذف صريح لأعراض زوجات الرسول وافتراءات عليه صلى الله عليه وسلم

حصلت مدونة التنصير فوق صفيح ساخن على مجموعة الأقراص والمنشورات التنصيرية التي يقوم بترويجها مندوبو هذه المنظمة برعاية الاحتلال الأمريكي الغاشم وبعلم الحكومة العراقية العميلة وبتعاون كامل منها بحسب ما جاء في نشرة المنظمة الأمريكية للربع الأول من عام 2006 والعام الحالي.

المنظمة تعلن عن هدفها ال�قيقي في العراق

صورة من داخل المجلة تعلن فيه المنظمة عن هدفها الحقيقي وتعلن صراحة أن “الرب” أو لنقل الاحتلال الأمريكي يسر لها فرصة أن توجيه ضربة قوية وكبيرة في الداخل العراقي تأمل المنظمة في أن تكون توابعها في بقية العالم العربي والاسلامي (هكذا من دون استحياء)

يأتي هذا في اطار منهجية شيطانية تعمل بموجبها كافة منظمات الاغاثة التنصيرية حول العالم وخاصة في الدول المنكوبة بالمجاعات والحروب والكوارث الطبيعية حيث يقوم المنصرون هناك باستغلال الحاجات الاساسية للفقراء واللاجئين من أجل حملهم على التنصر بشتى وسائل الاغراء والمساومة، والعراق ليس حالة استثنائية بينما يكاد يحتضر تحت الاحتلال الذي دمر بنيته التحتية وجيشه وفرق وحدته وتسبب لأهله بكثير من المآسي والفتن والفوضى، فحيثما تكون الأوضاع هناك أو في أي مكان في أسوأ حالاتها، فتش عن المنصرين فتراهم كالضباع تنهش الجثث.

وما سنقوم باستعراضه من وثائق وأدلة تحصلنا عليها بفضل الله، في أكبر وأول مدونة عربية مخصصة لفضح التنصير والكشف عن وجه المنصرين القبيح للناس كافة ولوسائل الإعلام العربية الغافلة على وجه الخصوص، إنما يأتي كذلك في اطار دعمنا المعلن والواضح من خلال هذا المنبر كذلك للجهاد والمقاومة الاسلامية الحقيقية التي تستهدف جيش الاحتلال وحلفائه واذنابه نصرهم الله على عدوهم ومكن لهم، سائلينه سبحانه أن يحتسب هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم.

شعار المنظمة التنصيرية

شعار منظمة التنصير وأهدافها بكل وقاحة:
التنصير من خلال العمل الاغاثي وكفالة الأيتام
المصدر – مجلة منظمة (وورلد هيلب)

وإننا لنود أن نؤكد على مشروعية مقاومة الاحتلال وتحالفه الجبان بكل سبل المقاومة الشرعية المتاحة في الميدان ومنها كذلك مشروعية طرد فلول المنصرين الخبثاء الذين يأتون في ظل هذه الظروف مستغلين معاناة البسطاء والمساكين يريدون أن يفتنوهم عن دينهم تحت حماية ورعاية كاملة من جيوش الصليبيين الجدد.

ولذا فان موقفنا في المدونة لا لبس فيه ولا اعتذار عنه بسبب تاريخ التنصير الاسود وسجله الاجرامي الطويل مع قوى الاستعمار، وبسبب الأدلة التي اطلعنا عليها ونشرناها في حينه تحت قسم ( جرائم الصليب في العراق) فإننا نطالب فرق الجهاد الحرة أن تستهدف من اليوم فصاعدا منظمات ما يسمى بالاغاثة الامريكية والاجنبية التي تعمل في التنصير وعلى رأسها وفي مقدمتها هذه المنظمة الاجرامية التي خرقت الاتفاقيات الدولية المتعارف عليها في عدم الخلط بين الترويج والدعاية للدين بالعمل الاغاثي لأن القوانين اليوم تجرم هذا العمل وتعده لا اخلاقيا… ولكن أمريكا هي القانون الدولي وهي الامم المتحدة وإلى الله المشتكى من طغيانها وعربدتها فهي اليوم والمنظمات التابعة لها فوق القانون والمحاسبة!!

ونحن إذ نشدّ على يد الجهاد البطولي الذي لا يستهدف المدنيين العراقيين ولا النساء ولا الشيوخ والأطفال والعزل، ولكن سنال من جيش الاحتلال وعسكره العميل، فأننا نأمل في أن نسمع قريباً عن عمليات جريئة تستهدف المنصرين الأمريكان قبل غيرهم وفي مقدمتهم عملاء هذه المنظمة الحقيرة ليكونوا عبرة لغيرهم، فإنهم ما يزالون يقاتلوننا مع جيوشهم ليردونا عن ديننا إن استطاعوا (سورة البقرة 117)، وهم قد اعترفوا على أنفسهم في نشراتهم بهذا وأقروا به وعلى الباغي تدور الدوائر. وإن تعرضوا للقتل أو لاستهداف عمليات المجاهدين الشرفاء فلا يلوموا إلا أنفسهم، لأن هذا هو جزاء من يتعاون مع الاحتلال لضرب العقيدة الاسلامية كما يتوهمون ويأملون.

وإني أقول لهم وأعلنها من هذا المنبر: من أراد أن يحاور المسلمين في بلدانهم ويناقشهم في دينهم ويقارن ويجادل ونحن آمنون مطمئون لنا السيادة والاستقلال والعزة والكرامة، فمرحبا به وأهلا وسهلا… فلم يكن لدينا طوال التاريخ ما نخشاه ونحن أهل المناظرات والحجج الغالبة، ولنا في رسولنا صلى الله عليه وسلم القدوة وقد حاور اساقفة نجران في مسجده الشريف، وكان بلاط الخلفاء والسلاطين المسلمين من بعده ساحات نزال فكري ودعوي للحوار الهادئ والنزيه، وهذا تاريخنا الناصع يشهد بأننا نحن أهل التسامح والتعايش والحوار حتى مع خصومنا في الدين، لهم أن يتكلموا بما شاءوا شرط الأدب والدليل {قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين}.

وإني قد تمنيت أن أوجه الدعوة لرئيس هذه المنظمة الأمريكي لمناظرة في عقر داره في أمريكا… وقد تحديت من قبل بفضل الله من هم أكبر وأشهر منه لما تبجحوا وطعنوا في ديننا من أمثال (جيري فالويل وبات روبتسون وفرانكلن جراهام وآخرين) ولكن ما استجابوا وتجاهلوا الدعوة، حتى انخرطوا بعدها في دعم غزو العراق واحتلاله واعلنوا عن أوهامهم وحملتهم برعاية الاحتلال لتنصير العراق واخراج الاسلام منه، فتراجعت عن طلبهم للحوار مرة أخرى، وتركتهم للغة لا يفهمون إلا غيرها في العراق، لغة الرصاص والقنابل، بينما أحاور بقية الامريكان عن الاسلام، من عقلائهم من غير المحاربين والمنصفين منهم وفيهم من هو كذلك، على قلة عددهم هداهم الله وأكثرهم فسقة مجرمون.

ورحم الله الشيخ أحمد ديدات الذي كان يطلب كبار قساوستهم ورجال دينهم وينسق معهم ويحاروهم ويعطهم الفرصة للرد، ولم يكن ديدن شيخي ومعلمي غفر الله له الطعن في دينهم من وراء ظهورهم ولا مستغلا لحاجات الفقراء منهم كما يفعلون، فهكذا هم دعاة الاسلام ودعوته.. أصيلة… شريفة وليس فيها خسة ووضاعة كما هو حال الدعاية التنصيرية.

أما أن يظنوا أنهم يقدرون على نشر الانجيل المحرف تحت الحصار والتجويع وفي ظلال الدبابات والقاذفات والناس في حالة نراها ونسمع عنها من الذل والفوضى والجوع والهوان وفقدان الأمن، بينما دعاة المنهج الصحيح يزج بهم في السجون حيث يعذبون بوحشية… ولا هم سمحوا كذلك لمنظمات الاغاثة الاسلامية والدعوية الدخول إلى العراق للتصدي للحملات التنصيرية المسعورة ولمساعدة اخواننا هناك، متعللين بمكافحة ما يسمونه (تمويل بالارهاب)، فإن هذا هو اسلوب النصارى والكفار بعامة متى ما كانت لهم اليد الطولى ما رقبوا في مؤمن ولا مؤمنة إلا ولا ذمة قاتلهم الله من جبناء!! أما من جاء في حماية الدبابة ومن وراء مرتزقة الجيش الامريكي أكرر أنه لن يفهم إلا بنفس اللغة، هم وحثالة من نصارى العراق من الكلدان والاشوريين المتعاونين مع هذه المنظمات المشبوهة، وقد أعذر من أنذر.

نصارى عراقيين في ورشة عمل تنصيرية ضد الاسلام

نصراني عراقي خائن في ورشة عمل أدارتها لمنظمة الأمريكية للتنصير
والهجوم على الاسلام تحت الاحتلال مستغلين الاوضاع القائمة هناك
(المصدر: مجلة المنظمة – حمل من هنا وانظر صور نصارى العرب الخونة)

نعم، إن مدونة التنصير فوق صفيح ساخن تحرض على تأديب هؤلاء المنصرين من هذه المنظمات وغيرها التي تتستر برداء العمل الاغاثي والانساني وهم من الداخل ذئاب خاطفة، في ظل محاباة الاحتلال وحكومته العميلة لهم ومنعها لنا ولغيرنا من التحرك في العراق بحرية مثلهم!! هل هذه هي الديمقراطية التي يبشروننا بها؟؟

إما هذه وإلا فأنني على استعداد لسحب هذا التحريض المشروع من جانبي وحدي فقط، متحدياً مصداقية حكومة المالكي إن كانت له مصداقية، ومعه أسياده الأمريكان في الاستجابة صاغرين للآتي إن أرادوا عدم الحفاظ على سلامة المنصرين الأمريكان من غضبة المجاهدين وانتقامهم:

  1. السماح لفريق دعوي وإعلامي من الأفراد المتطوعين المحتسبين، وهو جاهز إن شاء الله من الهند وجنوب افريقيا وبلاد الحرمين والامارات العربية المتحدة والكويت ومن دول، أخرى ولشخصي الفقير إلى عفو ربه ورضوانه للدخول إلى العراق بكل التسهيلات المتاحة للمنصرين الأمريكان ومن دون مماطلة

  2. سيضم الفريق ان شاء الله عدداً من الدعاة والاعلاميين المعروفين من مثل: الداعية المعروف الدكتور ذاكر عبدالكريم (الهند)، الاستاذ/ يوسف بن أحمد ديدات (جنوب افريقيا)، وآخرين سيعلن عنهم في حينه، وكل من يرغب من الدعاة والمؤسسات والافراد في الانضمام للفريق فهو مرحب به

  3.  

    يعمل الفريق باشراف وقيادة منظمة إسلامية شعبية غير ربحية مسجلة رسمياً تعرف بـ (بيت ديدات للدعوة Deedat’s House of Dawah) ومقرها بجمهورية جنوب أفريقيا

  4. على أن يتم تنسيق ذلك كله مع هيئة علماء السنة في العراق والمنظمات الاسلامية التابعة لها فقط وليس مع الحكومة العراقية ولا مع الاحتلال الأمريكي ولا التحالف الصليبي فنحن لا نعترف بهم كلهم ولا علاقة لنا بالسياسة وأهلها ودهاليزها ونفاقها

  5. لن يقوم الفريق بالتنسيق مع أية أفراد أو أية منظمات أخرى داخل العراق إلا عن طريق هيئة علماء السنة الموقرة بموافقتها واذنها وعلمها وهي لها الكلمة الأولى في توجيه الفريق إن شاء الله لأن “أهل مكة أدرى بشعابها”

  6. يهدف الفريق ويسعى إلى التصدي لحملة المنظمات التنصيرية بنفس ما تعمله وهو حق مشروع لنا وذلك بلآتي…
  7. نشر المطويات والاقراص المدمجة الدعوية التي ترد على افتراءات هذه المنظمة
  8. وتوزيع نصف مليون نسخة مجانية إن شاء الله من كتيبات الشيخ ديدات ومناظراته ولدعاة آخرين… لأهلنا من السنة ولمن رغب في هذه المواد الاسلامية من بقية المسلمين وغير المسلمين كذلك

  9. يهدف الفريق كذلك إلى تحدي رئيس هذه المنظمة التنصيرية الأمريكية، أو اياً من أعوانه الذين يرشحهم، لمناظرة جماهيرية حاشدة في قلب بغداد واربيل والفلوجة على مرأى ومسمع الناس لثلاثة أيام متواصلة في ثلاث مناظرات مفتوحة تتناول أباطيلهم حول الاسلام التي ضمنوها المواد التي نشروها مع تفنيد بدائلهم التي يروجون لها في العراق ومعتقداتهم الفاسدة، نقارعهم الحجة بالحجة لو كانوا أهلاً للمنازلة الفكرية الشريفة والشجاعة ولا نظنهم إلا فئرانا وجرذانا وصراصير… ولن يخيبوا ظننا بقبول المناظرة، عليهم من الله ما يستحقون

  10. ونطالب حكومة المالكي، السماح لنا بادخال فرق اعلامية من الصحافة والاذاعة والتلفاز للبث المباشر للفضائيات العربية والاسلامية وخصوصاً قناة الجزيرة القطرية وقناة الأمة الفضائية وغيرها والتي نريد منها بث المناظرة على الهواء

  11. عدم عرقلة تحركاتنا تحت أي مبرر أمني أو أية مبررات أخرى وسنعد ذلك خرقاً للموافقة

  12. كما لا يحق لهذه الحكومة الاطلاع على محتويات المواد التي نرغب في توزيعها من باب معاملتنا بالمثل كما عاملت منظمات التنصير الامريكية إن كانت تدعي الديمقراطية والحرية لأنها لم تتطلع على محتوى هذه الأقراص التي تطعن في رسول الله وآل بيته الطاهرين بل وسمحت وتعاونت على نشرها وقد فضحهم رئيس المنظمة في موقعه ومجلاته.

بقلم رئيس المنظمة التنصيرية

افتتاحية المنظمة التنصيرية بقلم رئيسها (فيرنون بريور)
ويعترف فيها بتعاون الحكومة “العراقية” معه في مشروعه التنصيري بالكامل!!!
(المصدر المجلة التي وضعنا رابط تحميلها بالكامل)

أكتب هذه المطالب من باب ابراء الذمة والمحاججة لان هذه الحكومة، ومن يحميها، لو رفضت هذه المطالب وما استجابوا لها فلا يلومونا أننا طالبنا المقاومة العراقية الشريفة بالتعاطي مع المنصرين الأمريكان بالطريقة المناسبة وبما يرونه مناسباً تحت شعار (الصارم المسلول على شاتم الرسول) فهم لم يتركوا لنا إلا هذا الخيار للأسف الشديد، وعلى الأمريكان أن يلوموا المالكي وحده وحكومته أنه عرض المهووسين بالتنصير للقتل والخطف، نحن في فريق (بيت ديدات للدعوة) نريد قتلهم بسيف الحجة والمناظرة وقد ابرأنا ذمتنا أما رقاب المنصرين ومن الآن حتى تستجيب حكومة المالكي فهي في ذمتها وعلى عهدتها وهي سمحت لهم بالعربدة ونشر سمومهم.

وأنا على يقين أن هذه الحكومة “العراقية”، أو قل الواجهة الجديدة المفضوحة للاستعمار الحديث، لن تستجيب لهذا المطلب المشروع والشجاع وستقوم بعمل اتصالاتها الجبانة المعتادة من خلف الكواليس والتحرك دبلوماسيا في الخفاء في الخليج من أجل اسكاتي وغيري وزجنا في المعتقلات بتهم باطلة حتى لا نفضح خستها وعمالتها وخيانتها للدين، قبل خيانتها للأمتين العربية والاسلامية لكن الله غالب على أمره وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

رئيس المنظمة يسر� في كردستان

رئيس المنظمة التنصيرية الأمريكية يوزع الاناجيل المحرفة بين الاكراد
في الوسط بين مسؤولين أكراد تحت سمع وبصر حكومة المالكي

صفحة خاصة بجولات رئيس المنظمة للتنصير في العراق على موقعه:
أفلام.. وثائق وصور وتفاصيل كثيرة جداً يعترف فيها بالعمل وسط اللاجئين والفقراء

وأقول لهم ولأصدقائهم أياً كان شأنهم وسطوتهم: إن رسول الله خط أحمر صلى الله عليه وسلم سيدي وحبيبي فداه أبي وأمي وكل ما أملك،فلن أسكت أكثر مما سكت عليه من قبل وأنا أسمع وأقرأ اليوم محتويات هذه الاقراص والكتيبات التي تطعن في شرفه الطاهر وهو أشرف الخلق والمرسلين صلوات ربي وسلامه عليه وتصفه بأبشع الأوصاف بل وتطعن في عرض زوجاته أمهات المؤمنين…

إلا رسول الله يا حكومة العملاء والخونة.. إلا رسول الله يا أبناء… لانهم بتلك اللفظة القبيحة قد وصفوا من تدعون أنكم تنتسبون إليه زوراً وبهتانا في هذه الأقراص المدمجة والمنشورات…

إلا رسول الله يا أهلنا في الخليج… إلا رسول الله يا اعلامنا العربي الهزيل… إلا رسول الله يا جامعة الدول العربية… إلا رسول الله يا منظمة المؤتمر الإسلامي!

كما وندعو في نفس الوقت المنظمات الاسلامية الدعوية والاغاثية الكبري في العالمين العريي والاسلامي لتحمل مسؤولياتها والأمانة الملقاة على عاتقها والخروج عن حالة العجز والصمت الرهيب الذي تتدثر به ولا حول ولا قوة إلا بالله!!

دعوا عنكم يا قومنا دويلة صغيرة مثل الدنمارك تستعرضون عضلاتكم الوهمية عليها شجبا وادانة واستنكارا وكلاما من دون فعل، فهاهي أمريكا بحماية جيشها الباغي تنشر في هذه الأقراص، عبر هذه المنظمات التنصيرية التابعة لها ماهو أدهى وأمرأم أن أكاذيب أمريكا حلال وغيرها حرام يا قومنا؟؟؟

وإن أقل ما يتوجب على هذه المنظمات الاسلامية (حكومية وشبه حكومية وشعبية) عمله هو ارسال مواد دعوية على اقراص مدمجة وكتيبات ترد على شبهات المنصرين وتفضح أباطيلهم، وأن تضغط على حكومة العراق المحتل من أجل السماح لها باغاثة اهلنا في العراق. وإن هذا العمل من أفضل وسائل الرد وليست مفردات للاستهلاك الاعلامي من قبيل: (نشجب ونندد ونستنكر… الخ)…

كما نأمل في أن يسخر الله لهذه المهمة الجليلة مؤسسات فيها بقية من أمانة وذرة حياء من الله ورسوله إذا قابلوه على حوض الكوثر يوم القيامة طمعاً في شفاعته وشربة هنية من يده الشريفة لا نظمأ بعدها أبداً إن شاء الله، أو يقيض الله لهذا الأمر أفراداً مخلصين يحملون هم أمتهم ويسعون له ويعملون على نشره والعقيدة الصحيحة بين اخوتنا في العراق الشقيق نصره الله على عدوه وفك اسره.

إذا كان بامكان هذه المنظمة الأمريكية أن تتحرك في العلن وتنشر على موقعها بكل وقاحة مشروعها لتنصير العراقيين والطعن في دينهم وشخص حبيبهم وقدوتهم صلى الله عليه وسلم فإن أقل ما فيه أن نرتقي في خطابنا الاعلامي والدعوي إلى نفس مستوى الجرأة على مقدساتنا وبقوة وحزم على كل الاصعدة بدون هوادة ولا مداهنة ولا خور ولا خوف إلا من الله وحده، فألى متى السكوت يا شارع الصحافة العربي وأنت ترى وتسمع هذه الهجمة الشرسة والمسلحة على الدين وثوابت الأمة؟؟

وإنني قد قضيت عشرين عاماً من عمري وشبابي ولله الحمد أكتب عن التنصير في وسائل الإعلام على مضض منها وتحفظ وخوف مرضي شديد حتى ضاقت صدور الزملاء والرؤساء بكلمة الحق، في ظل هيمنه أمريكية كاسحة وطاغية وانصياع عربي مكشوف وخذلان للدين ما بعده خذلان والله المستعان…

إن قعود القاعدين وخذلان المثبطين ونفاق الكذابين، وفلسلفة المنظرين، نسأل الله العافية والسلامة، كل ذلك لن يردنا عن واجبنا في نشر الحقائق موثقة وبالادلة بين يدي الأمة عبر هذا الوسيط شاء من شاء وأبى من أبى وهدد من هدد وتوعد من توعد.. أقول لهم أياً كانوا وشأنهم: إلا رسول الله!

سجل يا تاريخ أن شعار ثورة الأمة المحمدية القادم هو هذا: إلا رسول الله!

سكتنا على الظلم.. سكتنا على الفساد.. سكتنا على نهب المال العام… سكتنا على نشر الفساد والاباحية.. سكتنا على قمع الدعاة وأهل الاصلاح.. سكتنا على انعدام الشفافية والمحاسبة.. سكتنا على القضاء الذي ما عادت له مصداقية ولا استقلالية.. سكتنا على فجور الاعلام المستعرب وفضائحيات البث المابشر.. سكتنا على ارهاب اولاد الذوات والمترفين جهارا نهارا يعتدون على الاعراض في حماية الشرطة من الخليج الى المحيط.. سكتنا على ارتفاع معدلات الجريمة والبطالة.. سكتنا على الفقر والقهر وسكتنا على تعطيل الشريعة والحدود، سكتنا على تحريف المناهج وتزوير الدين حتى ترضى عنا أمريكا وسكتنا على حصار فلسطين وتجويع أهلها وسكتنا على اغتصاب البوسنة وكوسوفا والشيشان واليوم الصومال وتيمور وجنوب الفلبين، وكل ذلك وأكثر منه ما خفي وكان أعظم… سكتنا لكم طويلاً وكثيراً جداً لأجيال وأجيال..

لكننا لن نسكت على التطاول على مقام الحبيب.. نعم هو الحبيب صلى الله عليه وسلم.. أحب الينا من كل شيء سكتنا لأجله وأغلى ما نملك وكل ما نملك.. فداك ودونك كل شيء يا سيدي يا رسول الله…

نعم.. إلا رسول الله يا فجرة.. إلا رسول الله يا ظلمة.. إلا رسول الله يا فسقة.. إلا رسول الله يا خونة!

تركناكم وفجوركم وفسادكم واجرامكم ونهبكم وانتم لم تتركوا شعوبكم… وبقينا على محبته في قلوبنا لكنكم لن تحرمونا حتى هذه… عليها نحيا وعليها نموت نتعبد الله بها وحده لا شريك له..

وما زلت اردد هذا الدعاء مستفتحا به كل أمر وهو دعاء عظيم كنت أسمعه على لسان شيخي ديدات رحمه الله يبدأ به محاضراته ومناظراته وبه أختم:

اللهم يا مسبب الأسباب ويا مفتح الأبواب وياو دليل الحائرين توكنت عليك يا رب العالمين، وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد

.. وبعد ترديد هذا الدعاء فلا مجال لدي شخصياً بفضل من الله لليأس اوالأحباط حتى أقتل أهلي والآمنين أوافجر في الابرياء تحت أي مبرر أو قضية مشروعة بعمل غير مشروع، كلا… فسلاحي للدمار الشامل يا أمريكا الذي كذبتم أنه في العراق ثم اعترفتم على نفسكم بالكذب هو هنا في جيبي وبين جوانحي، هو ما زال القلم، وقنابلي هي الكلمة..

وإن بغى علينا نفر من قومنا هداهم الله وأصلحهم… والله حسبنا ونعم الوكيل.. نعم المولى ونعم النصير.. وبالله التوفيق…

اللهم استعملنا ولا تستبدلنا.. اللهم يا ولي الأمر دبر لنا الأمر… اللهم قد بلغت… اللهم فأشهد…

* كاتب وإعلامي من مكة المكرمة، باحث ومحاضر في حركات التنصير ومقارنات الأديان من تلامذة الشيخ أحمد ديدات رحمه الله، مؤلف كتاب (عالم افتراضي ما بعد 11 سبتمبر)، (مكة المكرمة في اسفار العهدين القديم والجديد)، و(مجاهدة المنصرين: التحدي والوسيلة-انجليزي) وبحوث أخرى.

نرجوكم نشر هذه الشهادة في المدونات والمنتديات وعبر رسائل البريد احتسابا للأجر من دون تغيير ولا زيادة او نقصان مع الشكر والتقدير، ونأمل منكم حث المنظمات الاسلامية في بلدانكم للتحرك للتصدي للتنصير في العراق واعلام وسائل الاعلام المحلية لديكم بكل وسيلة اتصال ممكنة حتى تبرأ ذمتكم وتقيموا الحجة عليهم أمام الله تبارك وتعالى.. كونوا فاعلين وايجابيين وحركيين واستفيدوا من وسائل الاتصال الالكتروني المعاصرة وتوكلوا على الله وهو حسيبكم

الأدلة والوثائق التي تدين وتجرم منظمة تنصيرية أمريكية وحكومة المالكي العميلة:

نشرنا صوراً منها وعدد المجلة الأصلي (بي دي اف) ورابط تحميله من سيرفر المدونة
ومن مصدره الاصلي في موقع المنظمة في حال اذا خافوا والغوه فتكون لدى المسلمين وثيقة ادانة

افتتا�ية 2005 بقلم رئيس المنظمة

افتتاحية عدد خريف 2005 من مجلة المنظمة التنصيرية الأمريكية وفيها:

محاولة التاثير في العراقيين من خلال المساعدات المقدمة أملاً في الاعتقاد في الصليب
يسمي رئيس المنظمة الوضع المزري في العراق: “فرصة هائلة للاشراك المسلمين في المسيح”
اعتراف منه بأن الأبواب مشرعة ومفتوحة في العراق من قبل الاحتلال وحكومة العراق العميلة
وأنهم قاموا بتوزيع أكثر من نصف مليون نسخة من الاناجيل المحرفة باللغة العربية في العراق
ويقر بمشروعهم المسمى (النور والحق) لتوزيع ملفات تنصيرية ومواد الكترونية على اقراص

م�تويات الاقراص التي توزع في العراق

محتويات الاقراص المدمجة التي توزعها المنظمة وفيها:

– مقارنة بين الكتاب المقدس لديهم والقرآن الكريم
– 753 كتاب ومطوية توضح المعتقدات النصرانية بتوسع
– افلام مرئية وتسجيلات صوتية لمن تسميهم المنظمة بالمتنصرين المرتدين عن الاسلام (قصص مفبركة مفضوحة وافلام من على شاكلة اسماعيل يس ولكن في الكنيسة)
– أسئلة وأجوبة – تسجيلات صوتية للرد على اسئلة المسلمين للنصارى
– محاضرات صوتية تطعن في العقيدة الاسلامية وتفندها وتقارنها بالنصرانية
– سلسلة دروس انجيلية مخصصة وموجهة للمسلمين وللمتنصرين الجدد

هدية الكرسماس لاطفال العراق المسلمين

مشروع المنظمة التنصيري تحت شعار: “الكرسماس لأيتام العراق المسلمين”

هكذا يطمعون فيسرقة أطفال المسلمين المحاصرين والجياع وما خفي في صندوق الهدايا والمساعدات كان أدهى وأعظم..

قاتلهم الله وأخزاهم وفضحهم من ذئاب حقيرة وضباع جبانة ويالهم من سفلة مجرمين أوغاد!

موقع المنظمة التنصيرية على الانترنت لمن أحب التأكد حتى يكون الجميع على بينة

http://www.worldhelp.net/

الصفحة المخصصة في موقع المنظمة التنصيرية لاستهداف المسلمين في المنطقة العربية

كافة اعداد مجلة المنظمة التنصيرية والتي تصدر بعنوان (هوب HOPE) على هذا الرابط

حمل هذا الموضوع كاملا على ملف وورد من هنا

جديد الموضوع بتاريخ 18 مايو 2007

كتب مشرف المدونة: بعد اتصالات متككرة بالمنظمة التنصيرية الامريكية واصرارنا على محادثة رئيسها إلا أن الجبان كان يعطي تعليماته للفتيات اللواتي يعملن لديه بالرد على مهاتفتي للادعاء أنه خارج المكتب حتى قالوا أنه صار خارج الولايات المتحدة الأمريكية كلها. طلبت التحدث إلى مساعد له فقيل لي أن كل مدراء المنظمة الذين يحق لهم الكلام معي هم أيضأ خارج البلاد (!!). وأما الفتاة التي توجب عليها أن تتعاطى معي فقد كانت اسطوانتها المكررة على كل استفسار لدي: “آسفة يا سيد ليس مصرح لي أن أعطيك أية تفاصيل أو معلومات حيال هذا الموضوع”. ولم اتلقى منهم أي رد مكتوب أو للاتصالات كما وعد العلوج.

 

لكن يبدو أنهم أدركو مدى اصراري على فضحهم كما قلت لهم وأنني سأصل بهذا الموضوع إلى وسائل الإعلام في الداخل الأمريكي مهما طال الزمن وحينئذ ساخرج زعيمهم من جحره إلى دائرة الضوء وأسلط عليه كل ما لدي إن شاء الله، أقول استشعروا خطورة نشرهم لما اقترفوه في العراق على موقعهم بكل وقاحة فقاموا بالأمس برفع الروابط (اللنكات) التي تؤدي بالمتصفح إلى مشاريعهم التنصيرية في العراق، كما قاموا بنزع وصلات الارتباط كذلك بنسخ المجلة التي يصدرونها ومنها عدد ربيع 2006 وخريف 2005 حتى لا يتعرف أحد بعد اليوم على خبثهم وسمومهم التي ينشرونها في بقاع العالم الإسلامي وخصوصاً في العراق مستغلين ظروفه تحت الاحتلال.

على سبيل المثال كنت ستجد على رابط هذه الصفحة خارطة فيها البلدان التي يوزعون فيها ترجمات ونسخ أسفارهم المحرفة من الأناجيل وكان فيها رابط فوق العراق. لقد قامت المنظمة الأمريكية بعد نشر هذا الموضوع واتباعه بالاتصالات الهاتفية لهم بحذف الرابط فلن تراه في الصفحة بعد اليوم.

ولكن المدونة معروفة بتوثيق كل ما تنشره حتى لا تبقى للأعداء حجة ولا كلمة علينا، وفي ضوء هذه المنهجية ولله الحمد قمنا من قبل بحفظ كافة صفحات موقع المنظمة التنصيرية تحسباً لردة الفعل هذه التي توقعناها

وإليكم على هذا الرابط صفحة مناطق توزيع الاناجيل المحرفة القديمة وفيها اشارة إلى العراق في الخارطة قبل حذفها حتى يكون لدى جمهور المدونة وثيقة ادانة هامة ضد هذه المنظمة الافعوانية (اسم الملف Worldhelp….zip)،ملف مضغوط فيها صفحة ويب.

ولكن الأغبياء نسوا حذف الصفحات التي تدينهم من على حساب الاستضافة، فحتى مع حذف الروابط المؤدية إليها فهي ما تزال موجودة على السيرفر (الجهاز الخادم) وإليكم روابط هذه الصفحات المتي أخفوها الآن لتكون مزيداً من أدلة ادانة هذه المنظمة الخبيثة.

رابط رحلة رئيس المنظمة إلى العراق وفيها تفاصيل مشروعهم للتنصير هناك مستغلين أوضاع البلد تحت الاحتلال

العراق وخيانة المسي�ية
صورة رئيس المنظمة التنصيرية الأمريكية مع القس العراقي العميل غسان توماس الخائن وأسرته

الانجيل للعراق
صورة لنسخ من الأناجيل المحرفة باللغة العربية لمسلمي العراق

لاحظ أن أفلام الفيديو المرفقة حولوها إلى صوتيات من دون صورة حيث أصابهم الرعب من موضوع المدونة واتصالات المشرف بهم مباشرة

رابط عدد مجلة المنظمة المتعلقة بتنصير العراق (ربيع 2006) وعدد خريف 2005

التنصير يسرق أطفال المسلمين
هكذا يسرقون أطفال المسلمين في أفغانستان وكازخستان ومناطق أخرى معترفين في موقعهم على هذا الرابط

حيث يأخذون الأطفال من أسرهم المسلمة وينشأونهم على ما يسمونه بـ (تعاليم ومحبة يسوع المسيح)
معلنين صراحة أن يكون ذلك مطية إلى تنصير اسرهم مستقبلا بعد غسل دماغ الأطفال في سن مبكرة ولا حول ولا قوة إلا بالله

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الأمريكية المستقلة التي تتخذ موقفاً معارضاً للحرب على العراق بدأت في الاتصال بالمدونة للادلاء بحديث لها في الوقت الذي تجاهلت فيه قناة الجزيرة وسائر القنوات ووسائل الإعلام العربية التي اتصلنا بها وراسلناها مجرد الاشارة إلى هذا الموضوع وكأن التنصير حرام على الجميع حلال على الأمريكان وإن شتموا الرسول وإن سرقوا أطفال المسلمين ما دام الأصدقاء والحلفاء في الخليج والمنطقة يريدون ذلك. ألا لا نامت أعين الجبناء

والله لو خذلتنا أمة الإسلام كلها ووقف بنو جلدتنا ضدنا ومنعونا حق النشر والكلام لما ترددنا فيما عاهدنا الله عليه، والخير ما زال في أمة محمد صلى الله عليه وسلم لأن استجابة الشعوب لنصرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم سيكون لها ما بعدها إن شاء الله لكن هناك من يحجب عنها المعلومات حتى لا تثور في الاتجاه المطلوب…

إلا رسول الله! هي شعار الثورة الحالية على ثقافة العجز وسياسة القمع للمبادرات الفردية في زمن تخلي المؤسسات المعنية عن دورها المنوط بها بل ورفعها الراية البيضاء ازاء جحافل التنصير

ولست أدرى من هو الغبي… رئيس المنظمة الذي حذف روابط الموضوع ونسي الصفحات على موقعه ونسي أنه بامكاني حفظ نسخها وكل متفصح للموقع أم أن الأغبياء بحق هم القائمون على وسائل الإعلام العربي أو قل المستعرب الذين وصلتهم رسائلي وتجاهلوها حتى يستروا على أمريكا أو على منظماتهم الاغاثية والدعوية الديناصورية الفاشلة المحتضرة التي لا يهم القائمون عليها إلا الحفاظ على مناصبهم وألقابهم؟ إن غباء قومنا أشد وأنكى لأن المنصرين لديهم من المشاريع والأموال والارادة والجرأة والصلافة والرؤية والاصرار ما يؤهلهم ليكونوا أذكي الأغبياء والحمقى وقومنا في الدرك الأسفل من الحماقة بلا مشاريع ولا رؤية ولا رغبة ولا ارادة ولا قدرة على التحدي ولا أي شيء اللهم إلا من بيانات الشجب والادانة والاستنكار والتأسف وسلامتكم.

سوف نواصل فضح هذه المنظمة النموذج لكل منظمات التنصير واساليبهم الدنئية والقذرة ونعاود طرق كل الابواب بقوة حتى نحطمها فوق رؤوس من يختبئ خلفها من الجبناء والخونة، وإنني أتمنى اخراج هذه المنظمة من العراق وكازخستان وافغانستان والسودان بعد مواصلة تسليط الضوء عليها حتى تحرق كل اوراقها إن شاء الله، سواء تعاون معنا في ايصال هذا الموضوع ونشره الجمهور أم تفلسف البعض وأطلق النظريات كعادة المثبطين والانبطاحيين من بني قومنا.

إن كان لك ايها القارئ اسلوب أفضل في صياغة ما قدمنا من معلومات، ولابد لأنه فوق كل ذي علم عليم، فتفضل مشكوراً خذ ما شئت من الحقائق والوثائق وقم بدورك فقد لزمتك الأمانة في عنقك إلى يوم الدين عوضاً أن تنشغل بشخصي وطريقتي وأسلوبي وتطعن في نيتي بينما تترك الاعداء يسرحون ويمرحون فلا اسمع صوتك عليهم ولا أراك في الساحة تجاهدهم لا بالقلم ولا باللسان ولا بأي شيء كان…

فإن كنت لا تهتم لأمر دينك ولا لنصرة شفيعك يوم القيامة فلا تعد إلى زيارة هذه المدونة ولا تتصفح هنا بعد اليوم… أقولها وأعلنها صريحة بكل بكل قسوة ولا أخجل… ما كان لا يملك إلا النظريات والحسد والطعن في أهل المشاريع والمبادرات وهو المتقاعس العاجز المتفيهق المتشدق فليلزم مكانه وليعرف قدره بين الأقزام لأن حديثي لا يعنيهم… أنما أهدي هذا الموضوع لأصحاب الهمم العالية من المحبين الحقيقيين المخلصين في محبتهم لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم نسأل الله أن يحشرنا معهم.

انتظرونا خلال ايام إن شاء الله على وسائل الإعلام الأمريكية المستقلة المناوئة للحرب على العراق وكبروا أربعاً على أعلامنا العربي الذي يخشى في الله لومة لائم ونفاق هذا المتعالم أو بطش ذلك الحاكم… عموماً إنه فجر الإعلام الجديد يا سادة وعصرإعلام الأفراد يحلق بقوة بعيداً عن سطوة الإعلام التقليدي شاء من شاء وأبى من أبى والله ولي التوفيق

كما نعدكم باذاعة تسجيلات للاتصالات التي أجريتها مع المنظمة الأمريكية (بالانجلزية) حتى تستشعروا مدى الخوف الذي اصابهم من التحدي والمواجهة حتى على الصعيد الفكري والديني، بل إن علامات الاستفهام خلف كل سؤال فجرته على مسامعهم جعل قادتهم يتخفون خلف أفخاذ السكرتيرات بالمنظمة… صحيح علوج!

مع تحيات مدونة التنصير فوق صفيح ساخن

التنصير فوق صفي� ساخن

Comments
24 Responses to “منظمة تنصير أمريكية تنشر مواداً وكتيبات ضد الاسلام في العراق”
  1. ابو احمد قال:

    جزاكم الله خيراً على هذا الموضوع الهام جداً سائلين المولى أن تقوم الأمة بواجبها خير قيام تجاه هذه التحديات وأضم صوتي لصوتك في مطالبة وسائل الاعلام للمساهمة في طرح هذه الحقائق.. يا اخي لا اعلم لماذا يخفونها عنا في صحفنا العربية؟!

  2. الهاشمية قال:

    تحية عطرة جداً إلى هذه المدونة المباركة. ارسلت التحقيق الى جميع معارفي عبر البريد الالكتروني واتمنى من الجميع فعل نفس الشيء وشكرا

  3. ابن الفلوجة قال:

    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

    اقف احتراما لقسم عندكم في هذا البلوج تحت اسم (جرائم الصليب في العراق). يا اخوة اثلجتم صدور اهلكم في الفلوجة الصامدة نصركم الله وأعزكم يا رب يا كريم. ارسلت المقال الجميل الى هيئة علماء المسلمين السنة ولهم موقع على النت يا ليتكم تضيفونه وجزاكم الله خيرا

  4. محب للشيخ ديدات قال:

    الله يرحم معلمك وشيخك شيخ المناظرين وشيخ الملايين الداعية أحمد ديدات ويحشرك ويحشرنا معه في صحبة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم. طيب انكم وضعتكم وصلات لكتب الشيخ والمناظرات كنت ادورها من زمااااااان. يجزاك الف الف خير ويعطيك العافية

  5. مسيحي عراقي وطني قال:

    يا اخي الكريم سلام ومحبة صادقة لكم من عراق العروبة والشهامة
    انا كمسيحي عراقي ووطني استنكر بشدة ان بعضنا للاسف تعاون مع الامريكان في ما تسميه انت التنصير كما تعاون العرب من المسلمين سنة وشيعة مع الامريكان… هاذول العلوج ما جابوا لنا الا الدمار يا اخي وافسدوا الجوار والمحبة اللي كانت بيننا لكن للاسف انتهت السالفة وصار ماضينا الجميل من حكاوي الف ليلة وليلة ولا الومكم لاني شفت بعيني بعض الكنائس عندنا توزع المساعدات للمسلمين شرط انهم يدشون الكنيسة وانا انكرت هذا الشي والله عيب وحرام. اولاد عز وقبائل وجيران اليوم نذلهم كذا؟ انا احشيكم من الاردن وقلبي يوجعني واردد معاك الله ينصر المقاومة يا اخي والله يرحكم يا صدام وانا برئ من هؤلاء المسيحيين وهم ليسوا من ابتاع المسيح له المجد وتحية صادقة لشخصكم واعجاب بشجاعة فريقكم للدعوة هاي المرجلة مش شغل الامريكان
    بقي رجاء اخير لا تعمم على كل المسيحيين من فضلك اصابعك مش كلها سوا والله يهدي الجميع وسلامتكم

  6. ابن مصر القبطية قال:

    شوف يا عم انت يا عم محروق دمك على ايه بس؟ لو انك راجل انشر تعليقي وردي عشان اوريك. امريكا ستك وست راسك انت وكل العرب، يا حثالة التاريخ بكره نخرجكم من مصر كلها وترجع للصليب بالجيش الامريكي او باسرائيل. وابشرك اني حشوف موضوع لك هنا عن التنصير المسلح في مصر وحتجلسوا تبكوا يا مسلمين بدل الدموع دم. يللا انشر يا ضنايا وكلوا لما تشبعوا.

  7. deedat قال:

    يا ابن مصر القبطي مصر ما زالت اسلامية. سمعت عن حالات مشي اثناء النوم لكن انت اول حالة تصفح للنت أثناء النوم. لكن لا بأس سوف تستقيظ على اذان الفجر في مدينة الالف مئذنة حتى تخرج من حالة الفصام والاوهام. ولقد سمحت بنشر تعليقك بعد تنظيفه من مفرداتكم الكنائسية حتى اطلع الاخوة والاخوات على “محبتكم” التي تزعمونها. انصحك بزيارة قسم (فضائح الكنيسة القبطية) في هذه المدونة فهي علاج مناسب لمن هم في مثل حالتك. مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل. مشرف المدونة

  8. مريم زهرة قال:

    اقسم لكم اخواتى انى اشعر بعميق الحزن و الغيرة , بالحزن على اخواننا الذين يفتنون بهراءات و توافة يلفظهاالعقل مصدرها اعداؤنا الذين لا يخفون عليهم انهم اعداؤهم ايضا ولكن ماذا اقول هداهم الله و اعادهم لرشدهم . واما الغيرة فلاننا نحن المسلمون محرومون من القيام بمثل هكذا نشاطات لخدمة ديننا الحنيف دين الفطرة ودين الحق , كم اود لو ان هناك جهة او جماعة لها ثقلها تعلمنا وتدعمنا فى الدعوة لدين الله كما هو حالهم لكن حسبنا الله هو نعم الوكيل حتى بصيص النور المتمثل فى قناة الامة فقدناة ولكن غيث الله بنا يرويناعن طريق مدونتكم القوية و ردودكم النارية . لا اسكت الله لكم حسا و جعله فى ميزان حسناتكم امين .

  9. سورين قال:

    بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد
    أمين
    هذا الكلام من اول صفحه الى اخر صفحه كله كذب بكذب وبعدين احنا كأخوه متحدين مع بعض لايوجد لدينا اعداء الله اوصنا بان نحب اعدائنا ولانسي للاخرين ولانهجم على اي شخص بالكلام
    انا انسان مسيحي عراقي اقول
    لااعرف بالنسبه انه هذه المنظمه موجوده او لا بس لاتتعلق هذه الامور بالكنيسه ومتهمين ايضا” بالقسيس العراقي وايضا”
    امسمينه خائن لا هذا الكلام غلط هذا تهجم وربما ان تكتبون وتعطون ارأكم مع احترامي لكم لاكنكم لاتعلمون ماهو الموضوع بالضبط . هذه المنظمه لاتتعلق ابدا” بالامور الروحيه اقصد كما هو مكتوب بالمساعدات الغذائيه وايضا” كما هو مدون بالكتب الروحيه اي القصد عن طريق هذه الامور تدخل الى العراق لالالالا
    هذا الكلام غير صحيح ومطلوب انه احد من الكبار ان يتدخل بشان هذا الموضوع الحساس والكبير
    واتمنى انه تقبلون كلامي بكل محبه واخصلاص
    اخوكم سورين من بغداد

  10. الى الضيف النصراني من بغداد، السلام على من اتبع الهدى ثم اما بعد

    شكرا لزيارتك ومتابعتك لمواضيع المدونة المخصصة لفضح المنصرين

    وشكرا لانك بهذا الرد بعد سنة على نشر الموضوع كأنك تحتفي بالذكرى السنوية الاولى له وقد كنت نويت ان اذكر الناس به فاذا بك تقدم لي خدمة رائعة لاحياء الموضوع من جديد من حيث لا تشعر ولا فضل لك لكن الفضل لله وحده ان مكر بالحاقدين واعداء الاسلام

    اولا: إن الانكار ليس سيد الادلة فقولك ان كل ما وثقته في مقالي هذا عن جهد هذه المنظمة الامريكية هو كذب في كذب لا يعني بالضرورة انك على الحق فهو مجرد انكار ونفي ليس الا.

    ثانيا لعلك لم تفتح روابط المنظمة التي ضمنتها المدونة وتطلع بنفسك مما اعترفت به المنظمة او لعلك لم تقم بتنزيل مجلة المنظمة التي وضعت لك غلافها ان كنت اعمى البصيرة فهل انت اعمى البصر؟؟

    ثم اولم اضع لكم صورا من المجلة التي وضعت رابطها لمزيد من التوثيق؟؟

    ثم لماذا لم يرد على مسؤول المنظمة الذي وضعت صورته هنا الى اليوم مع اني بادرت الى الاتصال به هاتفيا العام الماضي وامتنع عن الكلام معي وتركني اطارد نساء المنظمة بالاتصال ولم يحدثني علج من ذكورهم ولا اقول رجالهم؟؟؟

    لماذا تركوك انت ايها النصراني البغدادي لترد بعد سنة من سكوت المنظمة التنصيرية الامريكية؟؟

    قم بزيارة موقع المنظمة الامريكية واذا كنت تتحدث الانجليزية اطلب منهم أن يردوا على مقالي هذا برسالة او فاكس او ينشروا الرد في موقعهم الذي طال انتظاره سنة كاملة يا هذا هداك الله للحق!!

    اما مطالبتك بتدخل الشخصيات الكبيرة ضد هذا المقال الحساس فقد جاءت متأخرة لانني راسلت الجهات المعنية في العراق المحتل وفي مقدمتها هيئة كبار العلماء للمسلمين السنة في بغداد وبعد دراسة الهيئة للموضوع بعد نشرنا له في المدونة اصدرت بيانها في شهر رمضان من العام الهجري الماضي 1428هـ / اكتوبر 2007 وتجده على موقع الهيئة او يمكنك الذهاب للاخوة والشيوخ الافاضل هناك

    وقد نشرت وسائل الاعلام العربية بيان الهيئة في حينه وكنا في هذه المدونة اول من نشر هذا الموضوع بفضل الله ونقلت عنا وكالة انباء اسلامية وسط صمت وخوف بقية وسائل الاعلام العربية خوفا من قمع الحكومات الحليفة لامريكا

    كل كلامك يا عزيزي لا يصب الا في خانة الدعاية الغوغائية مع تكرار لصيغ الانكار محاولة منك بشكل يائس طمس نور الحقيقة والحقائق التي وثقتها هنا وقد تحديت الادارة الامريكية والاعلام الامريكي والجيش الامريكي والحكومة العراقية العميلة وهذه المنظمة لعرض كل هذا على شاشات التلفاز في مواجهة مباشرة على الهواء

    تفضل كلم قنوات التلفاز لديك في بغداد او القنوات الامريكية وان كنت كاذبا كما تدعي في حقي فاني ارجوك ان تفضحني على رؤوس الاشهاد وفي الميدان يكرم المرء او يهان.

    والى ان تقوم بهذا الرد لك ان تجتر كل عبارات الانكار والشجب والادانة والاستنكار وحذاء الجندي الامريكي فوق خشمك الى ان ينصر الله جنده حتى يصبحوا على عدوهم ظاهرين وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والله غالب على امره

    بل انني مستعد الى الذهاب الى ابعد من هذا في التحدي واعلن من خلال المدونة باسمي الصريح ايها الضيف ((الشجاع)) ومن يقف خلفك من علوج الامريكان اني ان شاء الله مستعد اذا قبلت سلطات الاحتلال العراقية العميلة لمناظرة رئيس هذه المنظمة التنصيرية في ساحة بغداد الكبرى التي وصلت لها دبابات المعتدي الصليبي الغاشم كما ناظر الشيخ رحمة الله الهندي صاحب كتاب اظهار الحق القس البريطاني فندر والهند تحت الاحتلال البريطاني فاقض مضاجعهم بجهاد الدعوة والحجة والبرهان ولست في مقام الشيخ لكن نقتدي به رحمه الله

    هيا تفضل وقل للامريكان أن عصام مدير، كاتب هذه الاسطر الفقير الى عفو ربه من ابناء مكة المكرمة مستعد لمواجهتهم بسلاح الدعوة الشامل في ميدان المناظرة فهل تقبلون؟

    لو رفضتم او واصلتم صمتكم الرهيب يا خصيان الملكوت فعندها سيحكم الناس في انفسهم وسيقررون من منا الذي يكذب يا ضيفنا وشكرا

  11. يونس قال:

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كان الحديث عن مصدر القوة التي يملكها المنصرين وامكاناتهم وواضح جدا ان هؤلاء بابعاد المسلمين عن دينهم يخدمون الرأسمليين واشركات عابرة القارات فالمصالح مشتركة بين العلمانيين والمسمين بالمسيحيين فتوحدت الجهود وتجمعت الاموالواشترك الساسه والحكام ورجال الكنيسه واوجدوا الرأي العام حتى اضحى عوام الناس اما مشركين فعلا بدفع التبرعات او او بالشتراك في الحروب او في حملات التنصير او او او فلا يكاد يسلم منهم احد ةمن هذه الجريمه . نقول اننا نريد مقاومة هذا المد وهذا الشرر المتطاول الموضوع يطول وباعي قصيره لكن اقول ان الرسول صلى الله عليه وسلم لم يتلرك خيرا الا ودللنا علية ولم يترك شرا الا ونهانا عنه وقال عليه السلام تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وسنتي عضوا عليهما بالنواجذ وقال من خلع يدا من طاعة الله لقي الله يوم القيامة لا حجة له ومن مات وليس في عنقه بيعه مات ميتة جاهليه ولا ادري هل هو حديث نبوي لاام قول لاحد الصحابه ان الله ليزع بالسلطان ما لا يزع بالقران وقال تعالى ومن لم يحكم بما انزل الله فأؤلئك هم الكافرون وقال وان احكم بينهم بما انزل الله وقال عليه السلام الإمام جنه يقاتل من وراءه ويتقى به . الحقيقه هي انه ما دام لا يوجد كيان للمسلمين ارض تجمعهم وحاكم يحكمهم بشرع الله يطبق الشريعه ويحمي بيضة الاسلام ويجهز الجيوش يطعم الفقير يعلم الجاهل يحمي بلاد المسلمين فلن تقوم للمسلمين قائمه وسنبقى ندور حول انفسنا ونرقع ما يخرمه اعداء الامة بمساعدة حكامنا .فنهيب بعلماء الامة ان ينفضوا عنهم غبار الخوف ولا يركنوا الى الدنيا ويتحملون في سبيل هذا الدين ما يليق بهم كعلماء ان يقودوا الامة نحو التغيير وكل عمل لا يسير في هذا الطريق فهو مخدرات واعاقه عن الحق ولا نقول لا نستطيع الا اذا كنا جبناء وخالدين الى الارض وارجو ان تسامحوني للاطاله

  12. الدكتور وعد قال:

    بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم من الله تعالى يثلج صدوركم كما اثلجتم صدورنا وبارك الله في جهودكم في هذا الجهاد العظيم واسال الله تعالى ان يرزقكم التوفيق في كل خطوة تخطونهافقد سمعتم انين العراق الجريح من مكه المكرمه شرفهاالله تعالى فقد شققتم بمدونتكم هذا الصمت المطبق والمخيب للعلماء والمشايخ والدعاةوالمؤسسات والقنوات الفضائية والتي تتكلم باسم الاسلام اين هم اليوم من هذا كله ثم يتحدثون عن حوار الاخر في ظل هذه الخيبة امدك الله بعونه وتوفيقه

  13. Abu Allah mohammed قال:

    الحمدلله الذي لا يضيع دينة ولا من آمن بة وبرسوله ومن مظاهر هذا الحفظ هذة المواقع اليقضة مثل موقعكم هذا أنا أؤمن أن الجهاد الدعوي اليوم أجدى من الجهاد السيفي أقصد أنه أنكى لأعداء الله ورسولة وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة ومن علم ومن تخطيط ……….. كما هم يخططون لإصطياد إخواننا وأولادنا ونحن المسلمون إما غافلون وإما متغافلون , أما انا فاني شاب مسلم أبلغ من العمر الواحد والعشرون وقلبي يحترق ولا أدري ما أفعل ولكني أدرس الديانة النصرانية وتفنيد شبهها على نسق الشيخ أحمد ديدات حجة الله على النصارى وأنا و اثق ان الله لن يضيعنا أذا جددنا توبتنا اليه وهمتنا وجهناها اليه وأتكلنا في جميع أمورنل عليه ولا ننسى أن جالوت قتل طالون بحجر صغير ولكن أين جالوت وأمثال جالوت اللهم إيمان بك ورجاء فيك وثقة بما عندك أقول أنهم في أمة محمدصلى الله علية والة وسلم كثير ولكن لكل أجل كتاب والله على ما نقول وكيل

  14. محمد عمران قال:

    بسم لله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد :
    أخي وحبيبي في الاسلام عصام والله اني احببتك في الله وبارك الله فيك وسدد خطاك وثبتك على الحق اللهم امين فاني والله قد تصفحت مدونتك عن طريق الصدفة واني قد قراتها جميعها وعلى الاصح ما كتب عن المتنصرين والمبشرين الذين يحاولوا ان ياخذوا الى صفوفهم قلة من ضعفاء القلوب والدين عن طريق الدعم المادي وانها لوسيلة رخيصة جدا يتبعونها ولكن هيهات هيهات على امة حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم ان ينساقوا وراء غوغاء المادة الا من في قلبه نزغ من الشيطان او القى السمع وهو شهيد والله ان شعلة الاسلام والمسلمين والحق المبين لن تخمد ابدا حتى ولو استخدموا شتى اساليبهم الرخيصة واني اؤيدك في كل ما قلته وبلخص انهم لن يجرئوا على اجراء اي مناظرة حية لانهم متاكدون ان دين الاسلام هو دين الحق وهم متاكدون انه سوف ياتي اليوم الذي سوف يقتلوا فيه ويهزموا شر هزيمة رحم الله القائد العربي صدام حسين لانه والله ما سمعنا عن كل هؤولاء العلوج الا بعد وفاته رحمه الله وانني ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تأمر عليه ولسوف ياتي النصر بأذن الله وانني لأفتخر وارفع لك اسمى معاني الاحترام وان تقبلني الى جانبك اخ يدافع عن الاسلام بكل ما استطيع لتبقى راية الحق والدين عالية لا يمسها ايدي الانجاس من مختلف الاماكن

  15. سرايفو قال:

    دخل الامريكان العراق عن طريق الشيعة والخونة من أبناء جلدتنا وسيدخلون مصر عفوا ودخلوا مصر عن طريق النصارى وأبناءجلدتنا

  16. Elea قال:

    الربط تبع المجله لا يعمل اذا ممكن تنزيل رابط اخر يعمل حتى استطيع قرائه الكتاب
    شكرا

التعقيبات "TrackBacks"
Check out what others are saying...
  1. [...] تحت غطاء تقديم المساعدات والمعونات باسم ((وورلد هلب)) كتبت عنها بالوثائق والصور في مايو من العام الماضي [...]

  2. [...] منظمة تنصير أمريكية تنشر مواداً وكتيبات ضد الاسلام في … [...]

  3. [...] وأتحدى الأسقف الجديد المدعو (غالب بدر) لحوار فضائي مفتوح على الهواء مباشرة حول تورطه الشخصي وتورط الكنائس الأردنية التابعة له كافة في حملات التنصير والطعن في شخص ومقام الرسول الكريم وزوجاته أمهات المؤمين رضوان الله عليهن وخصوصاً في ما نشر وطبع منها في الأردن للتوزيع في العراق الشقيق …. [...]

  4. [...] منظمة تنصير أمريكية تنشر مواداً وكتيبات ضد الاسلام في … [...]

  5. [...] منظمة تنصير أمريكية تنشر مواداً وكتيبات ضد الاسلام في … [...]

  6. [...] منظمة تنصير أمريكية تنشر مواداً وكتيبات ضد الاسلام في … [...]

  7. [...] منظمة تنصير أمريكية تنشر مواداً وكتيبات ضد الاسلام في … [...]

  8. [...] أين ديناصور المنظمات «الإسلامية» في أمريكا، المعروف باسم «مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية – كير»؟ هل يتذكر الأستاذ «نهاد عوض» والأستاذ «ابراهيم هوبر» من مجلس ادارته صوتي في مكالماتي الهاتفية لهم خلال شهر مايو 2007م ورسائل بريدي التي حملت اليهم تقارير ووثائق أرسلتها لهم مما يدين الجيش الأمريكي فيما هو أشد من هذا؟ لماذا امتنع هذا المجلس عن الرد والنشر؟! [طالع التقرير على هذا الرابط]. [...]



أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

  • الحقوق محفوظة

    Creative Commons License
  • ارشيف المدونة

  • أقسام المدونة

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 220 other followers

%d bloggers like this: