الجنود الأمريكان يتاجرون بصور العراقيات المغتصبات

 
استجواب مسلمة عراقية على فراشها بعد اقتحام بيتها
المصدر على هذا الرابط

كتب المشرف على المدونة: كما فعل النصارى الأرثذوكس – بتحريض من كنيستهم في البلقان –  جرائم وفظائع بحق مسلمي البوسنة والهرسك وكوسوفا وخصوصاً تورطهم في تصوير مسلسل الاغتصاب الوحشي لأكثر من مائة ألف امرأة وفتاة مسلمة من مختلف الأعمار حتى راجت في الغرب المهووس بالجنس سوق كبيرة لهذه الأفلام إلى أن بلغ سعر الشريط الواحد منها في وقتها حوالي الألف دولار، تحت سمع وبصر الدول الغربية التي تتدعي الحفاظ على الحقوق وكرامة النساء والإنسان.

أتذكر هذه التقارير الصحفية الموثقة إبّان عملي بالصحافة التقليدية فترة التسعينات الميلادية وأنا أطالع اليوم تقارير جديدة مزعجة ولكن من العراق المدمر هذه المرة وما أشبه الليلة بالبارحة تعددت الجرائم وصليب الغدر والحقد واحد.

يكشف الموضوع عن تورط عدد كبير من جنود جيش البغي والعدوان الصليبي الأمريكي في تصوير عمليات اعتدائهم على أعراض الحرائر مرئياً (فيديو) وفوتغرافياً ومن ثم بيعها لمواقع الفحش الجنسي بأسعار خيالية والتكسب من ورائها، وهو التقرير الذي أصبح موضوع الساعة الآن لدى أهل المدونات الأمريكية والغربية والذين شكلوا جبهة ما بات يسمى بإعلام الأفراد المنافس لوسائل الإعلام التقليدية.


هكذا يروج العلوج المجرمين لأفلام وصور اغتصابهم للعراقيات على الإنترنت

ولقد وجدنا صوراً من تلكم الصور التي كشف عنها المدونون الأمريكان من المناهضين لحرب بلدهم الظالمة على العراق وأفغانستان والتي زعم الجيش الأمريكي بحسب ما تناقلوه أنها صور مفبركة من ورائها مواقع إباحية، ونفوا أية صلة لأفراد قواتهم بهذه الصور وهو الأمر الذي كذبه المدونون وفندوه في عدة مقالات. السؤال هو هل كانت صور معتقل (أبو غريب) أيضاً مفبركة يا أكذب الأوغاد؟

وقد ذكرت المدونات أيضاً أن هناك يد عليا خفية تحرض وتشجع على هذه الممارسات وأن القيادة العسكرية العليا تعلم بإدمان كثيرين من الجنود على تصفح المواقع الجنسية المخصصة للعسكريين حيث تحوي على مجموعة كبيرة من هذه الصور والأفلام وأن لدى أفراد الجيش منتديات يشرفون عليها ويشتركون في عضويتها حيث يتبادلون هذه اللقطات بمختلف الوسائل وبالبلوتوث بعد التقاط فجورهم في أعراض المسلمات بكاميرات الجوال وغيرها.

وهي الصور والأفلام التي تسول لهم فعل هذه القبائح وحملهم على التنافس في انتاجها وكأنها مشاهد ابداع فني وليست انتهاك للأعراض والحرمات.

الجدير بالذكر أن الذي كشف عن هذا الأمر وفجره تعرض نسوة ملتحقات بالجيش الأمريكي من العرق الهسباني (المنحدر أهله من أمريكا اللاتينية الجنوبية) للأغتصاب الجماعي وتصويرهن أثناء تعرضهن للتعذيب السادي على يد رفاقهن في معسكرات جيش الاحتلال وقد أشرن إلى أن تلكم الصور انتشرت لهن على الانترنت بعد أن قام المغتصبون ببيعها وتدوالها على نطاق واسع [تفاصيل الموضوع على هذا الرابط بالإنجليزية].

ولكم أن تتخيلوا ما فعلوه ويفعلونه على مدار الساعة من فظائع بالمسلمات والأسيرات العراقيات في المعتقلات إذا كان هذا ما فعلوه بنسوة أمريكيات يعلمن جنباً إلى جنب معهم في خندق واحد.

ومن باب التحذير وجب أن نذكركم أن هذه الصور مزعجة جداً وتحوي مناظر تخدش الحياء العام وتدمي القلب قد تجدونها (بعد تغطية العورات) على مقال نموذجي من هذه المدونات.

ولولا حاجتنا إلى التوثيق في النقل كما عودناكم، ولعلمنا أن ترجمة هذه التقارير سوف تزعج الأمريكان الذين سوف يسارعون إلى تكذيبها ومن ثم الاحتحجاج ضد شخصي الضعيف كما كانوا وما زالوا يفعلون ضد كل قلم حر يرتفع ضد جرائمهم، لولا هذا كله لكنا امتنعنا عن وضع الرابط لوجود بعض من هذه الصور عليه، ونقول: وإن كانت القاعدة تقول أن”ناقل الكفر ليس بكافر” فإننا ومع ذلك نعتذر مقدماً عن اضطرارنا آسفين إلى هذا، إلا أن سكوت وسائل الإعلام العربية أو قل المستعربة ورفضها نشر هذا المقال وغيره، بل وإعراضها عن معاناة ألوف من نساء العراق في سجون فرق الموت الشيعية والأمريكية وما يتعرضن له وتناسي قضيتهن، يحملنا راغمين على هذا الأمر..

والحمدلله على عصر الإنترنت والمدونات حيث ما زال بإمكاننا أن نتحرك بحرية وفاعلية أكبر شاء من شاء وأبى من أبى، عسانا نحرك في أنفسنا بقية من نخوة أو كرامة راجين منكم أن تقوموا بدوركم بإرسال هذا الموضوع ورابطه إلى وسائل الإعلام كافة والمنتديات وبقية المدونات وإلى كل من هو لديكم على قائمة الإتصال البريدي.

كما نأمل أن تستيجبوا لاقتراح المدونة بجعل شهر مارس القادم لهذا العام شهر الشهيدة عبير وأخواتها من المغتصبات والأسيرات العراقيات للتذكير بما تعرضن  له ويعانينه، وأن يكون هذا المطلب مطلب كل عربي ومسلم تتبناه أنت ومن الآن قبل غيرك.

تجدون ضمن أقسام هذه المدونة قسم [جرائم الصليب في العراق] الذي نجتهد فيه توثيق ما تنشره وسائل الإعلام من تعدي وانتهاكات ترتكبها قوات التحالف الباغية وقوات العملاء الخونة على أهلنا أهل السنة والجماعة الذي تصدوا ويجاهدون وحدهم جيوش الصليبيين الجدد وأذنابهم من الفئة الباغية والمرتدين، والله غالب على أمره ولا حول ولا قوة إلا بالله.

مدونة التنصير فوق صفيؠساخن
http://deedat.wordpress.com/

مصدر التقرير من المونات الأمريكية المنقول عنها على هذه الرابط [تحذير صور فظيعة]:
http://aztlan.net/castrate.htm

Photos Show Rape of Iraqi Women by US Occupation Forces

USA rape and sodomization of Iraqis worst than imagined


عراقية تناوب على اغتصابها مجموعة علوج
المصدر على هذا الرابط

Rape of Iraqi girls by US mercenaries and soldiers was rampant in Baghdad
One victim was a 9 year old girl who suffered permanent vaginal injuries

SEXUALIZED VIOLENCE AGAINST IRAQI WOMEN BY US OCCUPYING FORCES

Comments
33 Responses to “الجنود الأمريكان يتاجرون بصور العراقيات المغتصبات”
  1. قسام قال:

    الله ياخذ حقنا منهم

    تحياتي،،،

  2. ricozaza قال:

    واللة الموضوع كويس وربنا يوفقك

  3. محمود قال:

    ويمكرون و يمكر الله .و اللة خير الماكرين

  4. درديري حبيب قال:

    خير ما نستهل به الكلام قول الله تعالى: “إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون” الآية من سورة النور.

    لقد فجع المؤمن في أهله في عقر داره، يرى حرمته تنتهك ولا يستطيع لها ردا، ولو ثبت المرء على ما كان عليه الرعيل الأول من الصحابة وسط نبيهم، لما آل الأمر إلى ما آل إليه الآن.
    قال صلى الله علي وآله وسلم: “تركت فيكم شيئان ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا: كتاب الله وسنتي”
    وما هو مسطر في كتاب الله تعالى منه من الآيات التي تدل على نصرة المسلم لأخيه المسلم ما لا يعد ولا يحصى.
    وما سبب غزوة بني قينقاع إلا نصرة مسلم فدى أختا له في الإسلام بنفسه حيث سمعها تستنجد بالمسلمين قائلة -وهي في بقرية وسط اليهود- “وا إسلاماه، وا إسلاماه” فهرع الرجل الكامل الرجولة صاحب النخوة والشهامة والغيرة على العرض وقبله حدود الإسلام فأنجدها بكل ما يستطيع من قوة محتسبا أجره عند الله تعالى.

    وأين نحن من الخليفة الراشد خليفة المسلمين في زمانه، أمير المؤمنين المعتصم بالله -المؤيد من عنده-، حين سمع صرخة المرأة المسلمة من سجن العدو فأقسم بالله العلي العظيم ناصر الضعيف وسنده هازم مدعي القوة -بقوته وجبروته سبحانه وتعالى، يعز من يشاء ويذل من يشاء- أن يرسل بجيس عرمرم أو له عند عدوه وآخره من حيث سار الجيش لينصرنها وليغيثنها استجابة لداعي الله تعالى في نصر الراعي للرعية عند الاستنصار.

    أيها المسلمون قال الله تعالى: “قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مومنين ويذهب غيض قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عزيز حكيم”
    وقال أيضا: “ألا تقاتلون قوما نكثوا أيمانهم وهموا بإخراج الرسول وهم بدأوكم أول مرة أتخشونهم فالله أحق أن تخشوه إن كنتم مومنين”
    قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: “ما قاتل دون عرضه فقتل فهو شهيد …” أو كما قال صلى الله عليه وسلم.
    راجعوا بتدبر إن شئتم سورة التوبة، ثم انظروا نظرة متبصر حادق إلى حالنا، ثم قارنوا، وستجدون الإجابة في أنفسكم …
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كتبه أخوكم في الإسلام أبو إلياس الجزائري
    في عام 1427هـ

  5. ابوعلى المصرى قال:

    لاحول ولاقوة الاباله العلى العظيم فى كل من منعنا من ذروة سنام الاسلام والذب عن اعراضنا التى انتهكها هؤلاء الكفار
    اخوكم فى الله ابو على المصرى ف

  6. الحاقد قال:

    أليس سبب ما يحصل لنا هم الكلاب الذين يضعو نأيديهم بايدي الأمريكيين

  7. عراقي ابي قال:

    ان المؤمن اذا اصابتة مصبة قال بسم الله الرحمن الرحيم(انا لله وانا الية راجعون )صدق الله العظيم والله نحن في الانبار ولكن ليس باليد حلة صبرا صبرا فان فرج الله ات

  8. لعنة الله على من كان السبب

  9. انتو دينكم كلوا خطا انا ما بعرف اش الاخطاء بس بنصح الاخوة المسلمين بالدخول لموقع القمس زكريا.شكرا

  10. ابو انس قال:

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين على من ظلمهم

  11. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة…………..اقول متى يأتى اليوم الذى يجد مجرموا الحرب من يحاكمهم ولا حول ولا قوة الا باللة

  12. حسبي الله ونعم الوكيل * الشعب العربي الخائف الجبان الكل يرى ولا يتحرك ساكا ولكن لهم رب اسمه الكريم وبعد العسر يسر وسوف ياتى يوم نندم على كل للحظة تمر علينا وعلى صمتنا

  13. هذة صور تبقى ذكرى لمن يريد ان يعرف قدر الامريكان في المستقبل سوف نعمل على اسوى من هذة الامور وهم لايطالبون بذالك

  14. حسبي الله ونعم الوكيل يناس ياعالم الى متى وحنا كذا ساكتون عن الامر الواقع ابي اقول شي هو الجهاد في سبيل الله والله جهاد موجود الى قيام الساعه ليه ولاه الامر مايفتحون الجهاد مفروض فاتحينه حسبي الله عليهم انظرو ماذايسون في المسلمين والمسلمات هل ترضونها الله لايفقهم هذيلا يهود ونصارا لان ترضا عنك الا اذا اتبعت ملهم شوفو وش سوو بفلسطين والعرب ما تكلمو

  15. عمار الشمري قال:

    كل ما حصل يتحمل وزرة المرجعيات الدينية الشيعية على وجهة التحديد عنما صوروا للناس ظرورة ان يسقط النظام بدون البالتفات لما تهوي لة الامور بعد ذالك وصمتوا عن الاحتلال واثناء الاحتلال وبعد الاحتلال حتى بعد ظهور هاكذا فظائح علما والله اني شيعي بس هاي حقيقية وسيحاسبهم الناس والتاريخ والرب بعد ذالك

  16. عبد الرحمن قال:

    النساء العراقيات شرفاء وإن اغتصبن ولكن المجرمين الغير شرفاء هم الذين باعوا الشرف العراقي دون حراك للمستعمر اللعين

    سوري وبفتخر

  17. محمد الحلايقة قال:

    لايوجد مانقوله سوى حسبي الله ونعم الوكيل

    اما بالنسبة لتعليق المسخ رقم 9 بشارابونهر او ابو قرد اصلا انت يامنحط ماذا تعرف عن الاسلام لتقول عنه خطأ ومن اعطاك الحق لتحكم على الدين الاسلامي000 تقول دينكم كله اخطاء وانا مابعرف ايش الخطأ 000ليس انت لاتعرف الخطأ في الدين الاسلامي ولكن انت لم تجد اي خطأ يا لوح ياتافه واذا اردت ان تتكلم عن اي شيء فليكن لديك دليل او لتخرس انت ومن معك 0

    انتم تقولون دينكم خطأ ودينكم ارهابي لو رجعت الى التاريخ وقرأت تاريخنا الاسلامي وتاريخكم الصليبي لعرفت تسامح ديننا الحنيف وارهاب الدول الصليبية والتي تنبثق منها انت ومن على شاكلتك
    اكتفي بهذا الكلام لانني على يقين بان واحد غبي وتافه مثلك لن يستوعب او يفهم ما اقول 000 وكل العذر والاحترام للمشاركين في هذه التعليقات طبعا باستثناء هذا التافه الحقير والمنحط والمدعو بشار ابو نهر
    اخوكم في الله محمد الحلايقة / الاردن

  18. عبدالله قال:

    ولذالك قال الله سبحانه و تعالي : وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله و المستضعفين من الرجال و النساء و الولدان الذين قالوا ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها ’’’

  19. مريم قال:

    الله يحمي بنات العراق و شرفهم و يسقط الاعداء العلوج التي مهمتهم القتل و التنكيل بالاخرين و الله ينصر الاسلام و المسلمين و يذل امة الكفار وكل من يتبعهم و حسبي الله ونعم الوكيل

  20. عصام قال:

    الله يرحم الرئيس صدام حسين لانه لما كان موجود ماكنا نشوف اللي عم بنشوفه الان أسال الله العلي القدير أن يفرج الكرب على العراقيين
    والعراق عربي وسوف يبقى عربي وهذه محنه أنشاء الله سوف يجتازها
    وأوجه نداء الى كل الشرفاء أن يدعوا للعراق والاسلام والمسلمين
    أمة محمد عليه افضل الصلاة والسلام بالنصر وتثبت الايمانوالمحبه

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. هذا نتائج الاحتلال وكل محتل ليس له رحمة . انا اقول فقط لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .الاحتلال الذي اتى الى العراق ليس من الامريكان فقط وانما دول الجوار لها الدور الاساس في ما يجري في العراق . الفاجعة الكبرى التي تعلمون بها ان ايران التي تدعي بالدوله الاسلامية بدات تفسد شبابنا ب (المخدرات ) وعلينا نحن العراقين سواء كنا شيعة او سنه يجب ان نحارب هذا الظاهرة وهي ظاهرة (المخدرات) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة……………..

  22. النجار قال:

    ولاد كلاب ربنا المنتقم

  23. امجد قال:

    موقع جميل وشامل

  24. مسلم وامري الي الله قال:

    كل نساء المسلمين في مشارق الارض ومغاربها يصيحون.. وامعتصمااااااااااااه

  25. ابو ساري قال:

    كل ما اصاب المسلمسن من وهن وضعف وطمع اليهود والنصارى بإذلالهم هو تخليهم عن الدين الاسلامي واتباعهم هواء انفسهم وانغماسهم في الملاهي والشهوات والملذات تاركين تعاليم الشرع الكريم وعدم تطبيق حدود الله في ارضه واتباعهم لعدوهم اليهود والنصاري ومودتهم لهم واعجابهم بهم وتقليدهم وتحيكم قوانيهم التي وضعوها والتخلي عن شرع الله رب العالمين وانغماسهم في الشهوات والملذات وحب الدنيا وزينتها
    والله ان اللقلب ليتفطر على حال المسلمين اليوم
    ونصرة المسلمين في توحيدهم على كتاب الله جل وعلا وتطبيق شرعه وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم تمسك المسلمين بالدين وتطبيق الحدود لن يقف في وجهم احد وسوف ينصرهم الله كما نصر المسلمين السابقين

  26. السلام عليكم والله ثم والله ان سبب كل مل يحصل لنا هو ترك فريضة الجهاد في سبيل الله و قد اخبر بذلك النبي عليه الصلاة و السلام . اللهم فرجعن اخواتنا و اهلنا اجمعين من اهل السنة و الجماعة في العراق و فلسطين و لبنان و في كل مكان يا رب العالمين اللهم انت حسبنا و نعم الوكيل . اللهم عليك باليهود و النصارى و الشيعة واتباعهم و اشياعهمو جنودهم من الجن و الانس فانهم لا يعجزونك وصلى اللهم و سلم على نبينا و حبيبنا محمد و اله وصحبه وسلم و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

  27. احمد التومي قال:

    أن الحمد لله والصلاه والسلام علي رسول الله
    ياأخوتي المسلمين العرب والله أنا لا الوم الشارع العربي ابدا أنا لومي علي الحكام العرب وانتم شفتوا الدول العربيه يلي وافقت علي دخول الكلاب الامريكان دول عربيه يدعو رؤسائها المخنتين بحزنهم علي العراق أنا أقول يارب يارب علق أي رئيس عربي في المشنقه وافق ووقع علي دخول هالكلاب وتقطيع اجساد اخوتنا

  28. اسامة الجزائري قال:

    لا تاسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب

    لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها فالاسد اسد و الكلاب كلاب

    الجهاد ا ولم يصبح لافظ هده الكلمة ارهابيا في نطر العرب و غير العرب و لكن الله سيستبدلنا بامة افضل منا
    امل ان يمدني الله في عمري حتى اشهد فتح القدس بام عيني و اكون فيه

  29. العبادي قال:

    هو ده البحصل لينا لاننا نحن العرب مش رجالهل او كن رجاه كن عملنا الزخيره اللي اتخلينا ندافع عن عرضنا وشرفنا ونرجع بيها حقنا

  30. ESSAM_SH2000 قال:

    لااله الا اله محمد رسول الله ( الحمد لله علي نعمه الاسلام وكفي بها نعمه) الهم فك اسري المسلمين في مشارق الارض ومغاربها_ واعز الاسلام والمسلمين_ الصبر يا امه الاسلام حتي مثل عمر بن الخطاب _وعمرو بن العاص

  31. ابوسعد قال:

    وصل بالمسلمين الضعف والهوان بان يحصل لنا ذل بهذا القدر والواحد منكم يقول الله ياخذ حقنا منهم والثاني يقول ايه والثالث يلعنهم فما فائدت كل هذا ؟؟؟
    لايزيد ولاينقص ماقلتم
    يا عباااااد الله هبوووو للجهاد وارهبو العدو بكتبير ورفع كلمه لا اله الا الله و محمد رسول الله فبهذه العزه لابغيرها…….
    أيها المسلمون قال الله تعالى: “قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مومنين ويذهب غيض قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عزيز حكيم”
    قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: “ما قاتل دون عرضه فقتل فهو شهيد …” أو كما قال صلى الله عليه وسلم.
    راجعوا بتدبر إن شئتم سورة التوبة، ثم انظروا نظرة متبصر حادق إلى حالنا، ثم قارنوا، وستجدون الإجابة في أنفسكم …
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم ابوسعد الكويتي

  32. الله واكبر الله واكبر الله واكبر حسبي الله على كل من ناصر اليهود و النصارى و الشيعه من فتح الباب الى جنود الاحتلال و الآن يصحون من الاحتلال

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

  • الحقوق محفوظة

    Creative Commons License
  • ارشيف المدونة

  • أقسام المدونة

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 224 other followers

%d bloggers like this: